تفاصيل ظهور سلوى عثمان  فـ«روكي الغلابة» بطولة دنيا سمير غانم

الفنانة سلوى عثمان
الفنانة سلوى عثمان

تعاقدت مؤخرا الفنانة الفنانة سلوى عثمان  علي المشاركة في فيلم «روكي الغلابة» بطولة دنيا سمير غانم، وتجسد سلوي عثمان شخصية  زوجة محمد رضوان مدرب دنيا سمير غانم في الفيلم، وتجمعها عدد من المشاهد مع دنيا سمير غانم أثناء زيارتها لهما في منزلهما.

تفاصيل فيلم «روكي الغلابة»

تدور أحداث الفيلم العمل في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

«روكي الغلابة» من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

سلوى عثمان تنهار بالبكاء: «أبشع لحظة تشوفي باباكي وهو بيموت»

في سياق أخر قالت سلوى عثمان إنها لم تفكر في التبني وزوجي مش محتاج أولاد، مؤكدة أن لحظة رحيل والدها الفنان عثمان محمد علي كانت الأصعب بالنسبة لها.

وأشار إلى أنها لم ترى والدتها عند وفاتها، لكنها شاهدت والدها عند وفاته، وكانت لحظة صعبة عليها ثم انهارت بالبكاء، مشيرة: "كانت لحظة بشعة أنك تشوفي باباكي وهو بيموت، وكانت لحظة قاسية".

وأضافت سلوى خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة: "كنت عايزة أدخل أشوف بابا أثناء الغسل، كنت عايزة أكون جنبه أطول فترة، لكن شقيقي هشام منعني من الدخول عليه أثناء الغسل، ودخلت بعد الغسل لأودع والدي، شكله كأنه بيبي صغير مش راجل كبير، وقبلته كثيرا وكان وجه بارد، هي لحظة بشعة ربنا ما يكتبها على حد".

وأكدت عثمان أنها لم تفكر في التبني يوما ما، بالرغم من أنها لم تنجب أبناء، وتقدم على الشاشة دور الأم ببراعة، "أنا حاسة أن الفن هو ابني، أو ده اللي طلعت بيه من الدنيا".

وأضافت: "لكي أتبنى طفل لابد أن أكون على قدر هذه المسئولية، لأن الطفل يتطلب اهتمام ورعاية، وأنا لا يوجد معي أحد يساعدني على ذلك، وزوجي مش محتاج اولاد، لأنه كان متزوج من قبل ولديه أبناء، وأنا مبدخلش نفسي بين زوجي وأولاده".